الاثنين، 22 فبراير 2016

البطولة المحلية للكيك بوكسينغ بالسمارة

                    تظاهرة رياضية في الكيك بوكسينغ

قامت جمعية وداد السمارة للفول كونتاكت بتنظيم تظاهرة رياضية للكيك بوكسينغ بمدينة السمارة بالتنسيق مع جمعية أبطال الصحراء بالداخلة .وكان التنسيق بين المدربين جعفر شيبوب والاستاذ الفريني.
ومن بين المدن التي شاركت في هذه التظاهرة:
1- مدينة الداخلـــــــــــــــــــــة.
2- مدينة طانطــــــــــــــــــــان.
3- مدينة كلميــــــــــــــــــــم.
4- مدينة السمـــــــــــــــــارة.



     أقيمت هته التظاهرة يوم (الأحد /21 /فبراير/2016) بالقاعة المغطاة المعروفة بالأنشطة الرياضية. شهدت القاعة المغطاة يوم الأحد اقبال كبير من طرف الجماهير الممهدة لهذه الرياضات مثل: الفول كونتاكت والسومي كونتاكت والصفات والكاوان والكيك بوكسينغ والطاي بوكسينغ والرياضات المماثلة.وكان حضورا كثيفا من طرف الجماهير التي شجعت أبناء السمارة بعناوين جد محيرة وتصفيقات حارة.
مرت هذه التظاهرة بخير وسلام حيث جاءت قناة العيون للتصوير.كما قامت اللجنة المنظمة بترتيب الجوائز و الشهادات القيمة حيث كانت من نصيب الفائزين من الرتبة الأولى والثانية .


كانت مباريات جد شيقة حيث عرف الخصوم تقنيات جديدة للعب في مثل هذه التظاهرات الرياضية. وشهد الجماهير ابداعات وتقنيات و ألاعيب في الحركات القتالية للكيك بوكسينغ والرياضات المماثلة.
وآخرها كان ختام الروح الرياضية بين اللاعبين والتعرف فيما بينهم من اجل الصداقة والروح الرياضية وتبادل الخبرات التقنية.
والشكر التام للمدربين والأساتذة وبالخصوص اساتذة السمارة اللذين شرفوا هذه المدينة بخبراتهم العالية وتقنياتهم المتبادلة من أجل إحياء رياضة الفول كونتاكت والرياضات المماثلة.

كما نشكر الأساتذة الموجودين بمدينة السمارة:
1- جعفر شيبوب.
2- رشيد العزيزي.
3- محمد الحميوي. 
4- رشيد العلوي.
5- حفيظ تبركانت.
6- محمد الزاهدي. 
7- ايوب بدوي.
8- عبدالرحيم.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق